وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فوضى أذرع الارهابية بدأت : عبد المنعم ابوالفتوح وحزبه مصر القوية يدعم اعتصام عمال شركة النقل والهندسة




 
منى بسيونى 

 اصدر حزب مصر القوية بيانا لدعم اعتصام عمال شركة النقل و الهندسة لتعنت الشركة القابضة فى التفاوض من اجل حقوق العمال بالنسبة للشراكة مع الشركة الاندونيسية “مالتى استرادا” التى لا تريد اى عامل من عمال الشركة حيث قامت الشركة عند تفاوض النقابة معهم لم يلتفتوا لاى شىء ورفضوا اى اتفاق عن حقوق العاملين و تحديد مصير 1600 عامل بأسرهم ,, واكد الحزب في البيان دعم عمال الشركة فى اعتصامهم من أجل حقوقهم , ورفض الانتهاكات المستمرة من عصابة رأس المال ضد عمال مصر . 
وأكد حسام النجار أمين اللجان النوعيه بالحزب أننا لن نقف مكتوفى الأيدى أمام إستمرار هذه الإنتهاكات وإستمرار سياسات الدولة التى لا تحافظ على حقوق العمال . 
ياتي هذا بعد القانون الذى أصدره المستشار عدلى منصور بتحصين عقود بيع شركات القطاع العام ضد الطعن عليها الذي اعتبرة الحزب تحصين لعصابة رأس المال عصابة مبارك ونظامه الذى لم يسقط حتى الأن و مستمر فى إنتهاك حقوق العمال وبيع شركات الشعب بدلا من إصلاح إدارتها والحفاظ عليها تعمل وتنتج وتحقق أرباح كما ذكر البيان .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى