وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو : ميدو المغرور وإنفعاله الشديد جدا على مدحت شلبي وسعفان الصغير (بيحط على شلبي)






فتح أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الزمالك النار على الجميع مؤكدا أن كل من ليس له قيمة يختلق المشاكل لكي يظهر في وسائل الإعلام ويكتسب شهره على حسابه.

وكان المشرف العام علي الكرة بنادي تليفونات بني سويف قد أكد خلال تصريحات تلفزيونية أن ميدو قد قام بتوجيه ألفاظ غير لائقة ناحية دكة بدلاء التليفونات بعد هدف أوباما، وأكد احمد سعد أحد مسؤولي نادي التليفونات أن ميدو قام بالـ"بصق" على دكة البدلاء بعد الهدف الثاني".

وأشار ميدو في تصريحات غاضبة لبرنامج يا مساء الأنوار "لم يحدث أن قمت بتوجيه أي ألفاظ ناحية الجهاز الفني لنادي التليفونات، وقمت بالنزول بعد المباراة لأرض الملعب لتهنئة لاعبي التليفونات بالمستوي الذي قدموه وأبلغتهم أنهم لا يستحقوا الهبوط".

وأكمل "لم أقم بفعل شيء تجاه جهاز الاسماعيلي في المباراة السابقة، لم اتحدث مع سعفان الصغير، كنت أتحدث مع حسني عبدربه علي إهدار اللاعبين للوقت، أنا أول من قمت بتهنئة لاعبي الاسماعيلي وريكاردو، وهذا ما حدث أيضا في مباراة التليفونات".

وتابع "بعد كل مباراة يأتي أشخاص لا قيمة لهم بإختلاق مشاكل معي من أجل الظهور على شاشات التلفاز وجعلها قضية عامة ليكتسبو مزيد من الشهرة".

وأضاف "في كرة القدم الرؤوس لا تتساوي، وهناك من له قيمة ومن ليس له قيمة، لا يصح أن يقوم أي عيل بإستفزازي من أجل إختلاق مشاكل ويصبح الأمر قضية، غادرت الي أوروبا وأنا صغير من أجل أن أصبح قدوة للشباب وحققت ما وصلت اليه، وليس مقبولا أن يأتي أي شخص يقوم بتوزيع الاتهامات ضدي حتي يظهر في التلفاز".

وإختتم "بالتأكيد هذا الأمر مفتعل، فهناك من يرغب بأن يكون إسمه بجانب إسم ميدو، وهناك بعض المرضي النفسيين في عالم كرة القدم، لا يصح أن يقوم الإعلام بعرض أي أمر دون التأكد".
وأكد أحمد شلبي المشرف العام على فريق الكرة بنادي تليفونات بني سويف على أن أحمد حسام " ميدو " المدير الفني لنادي الزمالك تلفظ بألفاظ خارجة عقب هدف فوز فريقه ،مؤكداً أن سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلى لم يخطئ في واقعته مع مدرب الزمالك الأسبوع الماضي.

وخطف الزمالك فوزا صعباً على حساب تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين بعدما سجل هدفاً في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع .

وقال شلبي فى تصريحات تلفزيونية: " أحمد حسام " ميدو " المدير الفني للزمالك تجاوز في حق بني سويف وتلفظ بألفاظ خارجه عقب هدف الفوز لفريقه " .

وتابع المشرف العام لبني سويف قائلاً: " الجهاز الفني لتليفونات بني سويف اعترض على هدف الزمالك الأخير ولم يعترض على ميدو، بينما توجه المدير الفني نحو جهاز الفريق المنافس لتوجيه ألفاظه الخارجة " .

واختتم قائلاً: " حكم اللقاء محمود عاشور لم يمنح الحصانة لحارس بني سويف أحمد مسعود ولم يحتسب خطأ على الزمالك ، اضافة إلى احتسابه دقائق اضافية للوقت بدل من الضائع " .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى