وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ الاسكندرية يحضر تركيب اول كمر حديدي عملاق بجسم كوبري محرم بك





منى بسيونى 

قام اللواء / طارق مهدي محافظ اﻷسكندرية فى منتصف الليل بتفقد موقع العمل أسفل كوبري محرم بك بالتقاطع مع ترعة المحمودية وذلك لمعاينة المنطقة التى يتم فيها نقل خط الترام لمسافة 3 أمتار عن مكانة أسفل الكوبري بسبب توسعات الطريق لتنتهي مناطق الإختناق المروري في تلك المنطقة .
كما حضر مهدي تركيب اول كمر حديدي عملاق بجسم كوبري محرم بك الذي يتم توسعته لتتضاعف مساحة عرض الكوبري الذي مقرر أفتتاحة قبل 30 يونيو القادم. حيث حضر المحافظ مراحل نقل الكمر الحديد على الكساحات ورفعة بواسطة أوناش عملاقة وتركيبه بجسم الكوبري. 
وعلى جانب أخر يتم عمل مواقف أنتظار أسفل الكوبري باﻷضافة لنقل السوق وعمل محلات جديدة أسفل الكوبري ﻷستغلال تلك المناطق بالشكل اﻷمثل بما يخدم سكان المنطقة وقد وقع اللواء / طارق مهدي على الكمر العملاق بجسم الكوبري بعبارة بسم الله وعلى بركة الله كما أصر المحافظ على تحية كافة العمال والمهندسين والمشرفين العاملين بالمشروع على مجهوداتهم الجبارة في العمل لتحدي الزمن لتسليم المشروع خلال زمن يقل عن شهران من اﻷن.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى