وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مجلس الادارة يرفض استقالة ميدو من تدريب الزمالك





احمد منصور

 أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، إن استقالة أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق غير مقبولة بالمرة خاصة فى هذا التوقيت الحرج. 
وطلب يونس من المدير الفني التراجع عن تقديم استقالته حتى لايؤثر ذلك على إستقرار الفريق، مندهشًا من قرار "ميدو" فى تقديم استقالته فى هذا التوقيت ، ووصفه بأنه "عيب" فى حق ميدو لانه من أبناء النادي فيجب عليه أن يتحمل المسئولية، خاصة أن ادائه الفني جيد. 
وأضاف يونس قائلا :" أتمنى أن تكون الاستقالة غير صحيحة لانها تتعارض مع شخصية ميدو التى تتحمل المسئولية . 
وكان "ميدو" أعلن عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيرحل وسيتقدم باستقالته رسميا اليوم من منصبه موجها شكره لجماهير النادي على مساندته وكذلك وجه الشكر لمجلس الإدارة لدعمه الكامل له في الفترة الأخيرة. 
وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة ، قد أكد على أن أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق تراجع عن استقالته التي كان يسعى لتقديمها اليوم وأنه مستمر مع الفريق في الفترة الحالية . 
 وأوضح سليمان أنه أجرى اتصالات بميدو اليوم وتم خلالها التتمسك بتواجده مع الفريق خلال الفترة القادمة ، وأن الضغوط التي كان يعاني منها المدير الفني كانت السبب في إتخاذه قرار الرحيل". 
 وأضاف أن ميدو سيقود مران الزمالك اليوم ، وتوقيت تغيير الجهاز الفني في الفترة الحالية صعب للغاية ، ولا يمكن أن يتم اتخاذ هذا القرار بتغيير الجهاز الفني في ظل ضغط مباريات الدوري والموقف الصعب في التأهل لدورة تحديد بطل الدوري ".

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى