وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حملة مكبرة لمديرية أمن الدقهلية لازالة التعديات على الأراضى الزراعية



كتب : منصور الجزار

استمراراً للحملات التى تقودها مديرية أمن الدقهلية لعودة العمل بدولة القانون واحترامه والانضباط .. قامت مديرية بحمله مكبره لإزالة التعديات على الأرض الزراعية بدائرة مركز المنصورة . خاصة بعد تصريح الدكتور محمد فريد ابو حديد وزير الزراعة ان مشكلة التعديات على الاراضى الزراعية مشكلة كبيرة وجارى حسمها بالتعاون مع الاجهزة الامنية بالمحافظات ،اذ بلغ حجم التعديات على الاراضى الزراعية منذ قيام ثورة 25 يناير و حتى الان الى مايقرب من 34 الف فدان على مستوى الجمهورية.. مدعومه بعدد ( 1 فصيله ) من إدارة قوات الأمن برئاسة السيد اللواء / مدير إدارة التخطيط والمتابعه .. وأسفرت جهودها عن الأتى : -
 • إزالة عدد ( 37 ) قرار إزاله تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية .
 • تنفيذ عدد ( 17 ) حكم قضائى . تحرر عن ذلك المحاضر من رقم 3248 حتى رقم 3270 إدارى مركز شرطة المنصورة لسنة 2014م ...
كما تم تنفيذ الأتى :-
 ( مركز دكرنس ) عدد ( 39 ) قرار تعدى بالبناء على الأراضى الز راعية .. تحرر عن ذلك المحضر رقم 3054 إدارى مركز شرطة دكرنس لسنة 2014م .
( قسم ثان المنصورة ) عدد ( 1 ) حكم قضائى " تسليم منقولات " تحرر عن ذلك المحضر رقم 2107 إدارى قسم شرطة ثان المنصورة لسنة 2014م .
 ( مركز السنبلاوين ) عدد ( 4 ) حالات إزالة فورية تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية .. تحرر عن ذلك المحضر رقم 4895 إدارى مركز شرطة السنبلاوين لسنة 2014م .
 ( مركز محلة دمنة ) عدد ( 1 ) حالة إزالة فورية تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية .. تحرر عن ذلك المحضر رقم 412 إدارى مركز شرطة محلة دمنة لسنة 2014م .
 ( مركز شربين ) عدد ( 1 ) حكم قضائى بإخلاء شقه سكنية .. تحرر عن ذلك المحضر رقم 2691 إدارى مركز شرطة شربين لسنة 2014م .
عدد ( 1 ) قرار إدارى بإخلاء قطعة أرض ملك السكه الحديد .. تحرر عن ذلك المحضر رقم 2697 إدارى مركز شرطة شربين لسنة 2014م .
 ( مركز الجمالية ) عدد ( 4 ) قرارات إدارية بغلق منشأت غير مرخصة .. تحرر عن ذلك المحاضر من رقم 133 حتى رقم 1336 إدارى مركز شرطة الجمالية لسنة 2014م جارى إستمرار تلك الحملات للحد من ظاهرة التعدى على الأرض الزراعية ..

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى