وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مواجهة صعبة أمام الدفاع الجديدى لـ “لأهلى” فى بداية مشواره فى الكونفدرالية بعد قليل




 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة أول مباراة فى مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية. 
ويواجه الأهلي فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي في لقاء الذهاب لدور الستة عشر الثاني للبطولة، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة بدون حضور الجمهور. 
 وكان الأهلي تحول للمشاركة في البطولة الكونفدرالية، التي لم يسبق لأي فريق مصري الفوز بلقبها من قبل، عقب خروجه من دوري الأبطال الأفريقي أمام فريق أهلي بنغازي الليبي في دور الستة عشر للبطولة القارية. 
وركز محمد يوسف المدير الفني للأهلي مع لاعبيه على ضرورة الفوز في المباراة وبنتيجة طيبة تسهل من مهمة الفريق في لقاء الإياب المقرر له يوم 26 إبريل الجاري في مدينة أغادير بالمغرب، حيث أكد أن الفوز وبعدد وافر من الأهداف هو المطلوب في لقاء اليوم، ولابد من التركي زفي إنهاء الهجمات واستغلال كافة الفرص لحسم التأهل من القاهرة. 
 يوسف حاول تحفيز لاعبيه في الفترة الأخيرة، من خلال التأكيد على أنه لابد وأن يضع اللاعبون في تفكيرهم أن البطولة الكونفدرالية تعد حافزا كبيرا لهم، ولابد من العمل على الفوز باللقب ليصبح الأهل أول فريق مصري على مر التاريخ يحصد هذا اللقب الغالي، وهو حافز كبير ويجب العمل على تحقيقه وعبور موقعة الدفاع المغرب ينحو دوري المجموعات للبطولة. 
ويسعى الأهلي ومديره الفني محمد يوسف لاستمرار سلسلة الانتصارات الأخيرة التي حققها الفريق في مبارياته الأخيرة، بالدوري والفوز على المقاصة والرجاء والمقاولون العرب بشكل متوالي واستعادة قمة المجموعة الأولى للبطولة، ويأمل في استمرار هذه النتائج المميزة في البطولة الأفريقية . 
ويفتقد النادي الأهلي في مباراة اليوم لجهود نجميه الأبرز في الفترة الأخيرة عمرو جمال مهاجم الفريق الصاعد وصاحب التسجيل المستمر في اللقاءات الأخيرة، بجانب غياب الجوكر أحمد فتحي، بالإضافة إلى حسام عاشور لاعب الوسط المتميز، وهوما يجعل محمد يوسف في حيرة من أمره بشأن تشكيل الفريق الأحمر في مباراة اليوم. 

وينوي يوسف الدفع برامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن بدلا من أحمد فتحي الغائب، حيث من المنتظر أن يضم تشكيل الأهلي في مباراة اليوم ..
 شريف إكرامي في حراسة المرمى، ومحمد نجيب ووائل جمعة ورامي ربيعة وأحمد شديد قناوي في خط الدفاع، وفي الوسط محمود حسن تريزيجيه وشهاب الدين أحمد وموسى يدان وعبد الله السعيد، بينما يتواجد في الهجوم السيد حمدي ومحمد ناجي جدو.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى