وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أبوتريكة بجوار "محمد صلاح " في تشيلسى الإنجليزى




 
احمد منصور

 أنهى محمد أبوتريكة - نجم منتخب مصر والأهلي المعتزل - كافة الإجراءات الخاصة بالسفر إلى إنجلترا خلال الأيام المقبلة؛ لحضور فترة معايشة بنادي تشيلسى الإنجليزى، في إطار محاولاته للتأهيل لاقتحام مجال العمل الإدارى مستقبلًا. 
وكشفت مصادر مقربة من أبوتريكة أنه استقر على اختيار تشيلسى الإنجليزى لقضاء معايشة هناك، بعد أن استلم مؤخرًا دعوة رسمية من النادي اللندنى للتواجد هناك لحضور دروس تأهيلية على الصعيد الفنى والإدارى، بالإضافة إلى حضور تدريبات الفريق الأول الذي يقوده المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، ويلعب له الفرعون المصرى محمد صلاح، بالإضافة إلى متابعة تدريبات فرق الناشئين هناك، والوقوف على آخر المستجدات على الصعيد الإدارى والأكاديمى. 
جدير بالذكر أن أبوتريكة، سبق وأن قام بتأجيل السفر لإنجلترا لحضور فترة المعايشة مع تشيلسى الإنجليزى؛ بسبب رغبته في الحصول على دروس مكثفة لتعلم اللغة الإنجليزية لتحقيق أكبر درجة استيعاب ممكنة من فترة المعايشة داخل أروقة البلوز.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى