وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المشير السيسي‬ يستقبل قرينة الزعيم الراحل أنور السادات




 
سهير رمضان ونورهان هانى 

 استقبل المشير عبد الفتاح السيسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية صباح اليوم الأربعاء السيدة جيهان السادات، قرينة الزعيم الراحل أنور السادات، ونجلها المهندس جمال السادات في إطار حرصه على التواصل مع الرموز الوطنية، والشخصيات العامة . 
وأعرب المشير عبد الفتاح السيسي خلال اللقاء عن بالغ تقديره للزعيم الراحل أنور السادات، ودوره التاريخي الكبير الذي قدمه لخدمة وطنه في الحرب والسلام ، وسعيه الدائم نحو تأسيس دولة قوية خلال مرحلة شديدة الصعوية من تاريخ المصريين . 
من جانبها أكدت السيدة جيهان السادات أن الشعب المصري والعربي يقدر ويحترم شخص المشير عبد الفتاح السيسي ويثمن دوره في خدمة أبناء وطنه خلال الفترة الماضية ، قائلة : " المشير السيسي رجل صادق وشفاف، وأنقذ البلاد من السقوط " . 
في سياق متصل قال المهندس جمال السادات إن مصر لديها فرصة حقيقية للنهوض والتقدم خلال الفترة المقبلة، إنطلاقًا من التفاف المصريين حول شخصية وطنية حقيقية في قامة المشير عبد الفتاح السيسي، الذي يدرك التحديات التي تجابه الوطن في الوقت الراهن، ويضع سيناريوهات وحلول للمشكلات التي تعترض طريق البناء للدولة المصرية .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى