وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل بالصور : الاخوان يثيرون الشغب بالمنصورة والامن يسيطر والاهالى علموهم الأدب




 

باسم فوقى 

وقعت اشتباكات عنيفة منذ قليل بمنطقة شارع قناة السويس بمدينة المنصورة بين أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي وبين عدد من الأهالي بالمنطقة . كان أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي انطلقوا في تظاهرة منذ قليل ، حاملين شعارات رابعة العدوية وأعلام مصر وعدد من اللافتات المنددة بترشيح المشير السيسي لرئاسة الجمهورية . 
هذا وقد قام عدد من أعضاء الإرهابية بإشعال الشماريخ وإطلاق الألعاب النارية في الهواء ، 
مما أدي إلي حالة هلع وفزع بين أهالي المنطقة مما دفعهم على الفور إلى الاشتباك معهم ، وحتي وقتنا هذا توجد حالة من الكر والفر بالشوارع الجانبية بمنطقة شارع قناة السويس بمدينة المنصورة . 
من ناحية أخري حضرت قوة من مباحث قسم ثان المنصورة برئاسة الرائد شريف أبو النجا وعدد من قوات الأمن المركزي إلى مكان الواقعة للسيطرة على الاشتباكات ، ولا زالت قوات الأمن تقوم بتطويق المنطقة حتي وقتنا هذا من أجل ضبط مثيري الشغب من الجماعة الإرهابية . 
 وعلى جانب آخر كان عدد من طلبة الاخوان ملثمون اليوم قد اقتحموا بوابة توشكى الخلفية للجامعة، 
وقاموا بتحطيم كاميرا المراقبة أعلى البوابة، حيث بدأت الأحداث بقيام العشرات من طلاب تنظيم الإخوان بينهم ملثمون بقطع الطريق أمام بوابة الجامعة الخلفية بإشعال النيران بإطارات السيارات لدقائق، ليقوموا باقتحام البوابة عقب ذلك وتحطيم كاميرا المراقبة أعلاها. 
 وتجمع الطلاب والملثمون بعد تمكنهم من دخول الحرم الجامعي أمام بوابة كلية الهندسة، حيث أشعلوا النيران في صناديق القمامة وتوجهوا إلى بوابة كلية الطب وقاموا باقتحامها وقطع الطريق بشارع الجمهورية، وانتهت الأحداث بتسلل اثنين من الملثمين وقيامهم بإلقاء زجاجتي مولوتوف على قوات الأمن المتمركزة أمام بوابة البارون، لترد قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع داخل الحرم الجامعي.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى