وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل .. 32 ألف وظيفة جديدة بوزارة القوى العاملة وفرص عمل بإيطاليا





منصور الجزار

 أعلنت وزارة القوى العاملة و الهجرة عن حاجتها الى شغل اكثر من 32 الف وظيفة و اوضحت الوزارة الى ان الوظائف متاحة فى 11 محافظة فى جمهورية مصر العربية . 
 المرتبات ما بين 850 جنية الى 1500 جنية و توافر المواصلات من جانب العمل و وجود تامنيات و يوجد سكن فى المحافظات البعيدة عن محل اقامة المقدم الى الوظيفة . 
واتاحت الوزارة التقديم الى الوظائف للمؤهلات العليا و المؤهلات المتوسطة و فوق المتوسطة ولا يقل سن المقدم عن 18 سنة و لا يزيد عن 35 سنة . 
 يتم تقديم الاوراق فى ديوان عام الوزارة و بعد تقديم الاوراق يتم ترشحيك الى وظائف حسب مؤهلك .

 الاوراق المطلوبة فى التقديم 

صورة البطاقة الشخصية . 
صورة المؤهل الدراسى واى شهادات اخرى . 

 سيبدأ تقديم الاوراق من يوم الاحد المقبل و لم يحدد موعد للانتهاء الا بعد شغل الوظائف .

كما أعلنت الوزارة عن وجود فرص عمل بدولة إيطاليا تتوافر فرص عمل بدولة إيطاليا للراغبيين فى العمل هناك كعمالة موسمية ؛ وعلى الراغبين ملئ الطلب الخاص بذللك على شبكة الانترنت على الرابط https://nullaostalavoro.interno.it/Ministero/index2.jsp وذلك بدن أى تكلفه مالية وجميع المعلومات حول استيفاء الطلب وكيفية التقدم متاحه على موقع وزارة الدخلية الايطالية التالى : http://www.interno.gov.it/mininterno/export/sites/default/it/sezioni/sala stampa/notizie/immigrazione/2014 04 03 precompilazione domande stagionali 2014.htm

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى