وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

العزايزي : سنوقع أشد العقوبة على الفندق التى تعرضت فيه السائحة لإغتصاب



متابعة :هويدا سعد

فى تصريح شديد اللهجة قالت رشا العزايزي المستشارة الإعلامية لوزارة السياحة ، إنه سيتم توقيع أشد العقوبة على الفندق الذي تعرضت فيه السائحة البريطانية إلى إغتصاب من العاملين بالفندق ،مشيرة إلى ان وزارة السياحة المصرية رصدت العديد من حالات التحرش في الفنادق وخاصة في المناطق السياحية كما في شرم الشيخ والغردقة .
وأكدت "العزايزي" ،خلال مداخلتها في برنامج هنا العاصمة ،  إن الوزارة دورها رقابي ونطلب تعديل تشريعي من الدولة لمواجهه التحرش ،موضحة إن وزارة السياحة على إتصال مستمر مع السفارة البريطانية بالقاهرة فيما يخص حاله السائحة البريطانية التى تعرضت لإغتصاب.
وكانت سائحة بريطانية قد حررت محضرا بتعرضها للاغتصاب من شخص مجهول استغل حالة السكر التي كانت عليها واغتصبها خلال عودتها الى غرفتها باحد الفنادق الكبرى بمنطقة الغرقانة بشرم الشيخ.
وقد تم تحويل السائحة البريطانية الى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتوقيع الكشف الطبي عليها وعمل التحريات اللازمة لمعرفة من قام بعملية الاغتصاب.
وقال مصدر بفندق "ز" بالغرقانة بشرم الشيخ إن السائحة البريطانية وتدعى الكسندرا قد شربت خمورا حتى وصلت الى درجة الثمالة وحال عودتها لغرفتها استيقظت في صباح اليوم التالي واكتشفت أن احد الاشخاص المجهولين قام باغتصابها ولم تتمكن من مقاومتة وقامت في ضوء ذلك باتخاذ الاجراءات القانونية وقد تقرر احالة السائحة البريطانية للطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى