وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

طوارئ بخليج السويس للبحث عن شحنة اسلحة القتها سفينه تجارية




 
كتب : نشأت توفيق 
صرح اللواء اسامه عسكر قائد الجيش الثالث الميداني أن القوات البحرية والبرية اعلنت حالة الطوارئ لتمشيط مياه خليج السويس بغاطس الميناء بعد ان تلقت الاجهزة الامنية بالجيش معلومات مؤكده عن القاء سفينة إحدى السفن العابرة بالمنطقة شحنة سلاح في قاع غاطس الميناء وتم تحديد الشحنة بعوامة مائية وتم تشكيل فريق من قوات البحرية لتمشيط المنطقة والعثور على الدليل المائي لشحنة الاسلحة. 
وأضاف بانه تم الاستعانه بكافة الوحدات البحرية للتعاون في البحث .

 وأكدان المعلومات تشير الى ان هذه الشحنه مخطط تهريبها عن طريق السواحل الشرقيه لخليج السويس من جهة سيناء كما تؤكد المعلومات انها تضم اسلحة متنوعة اليه ومتعددة وذخيرة وانها مخزنة في صندوق كالحاويات . 

وقال ان هذا هو الاسلوب الجديد في تهريب الاسلحة لتهديد الامن الداخلى للبلاد يأتي نتيجة الاحكام الشديد من جانب جميع القوات في عمليات التفتيش ومهاجمة اوكار الارهابيين بالاودية الوعرة في سيناء واغلاق تهريب الاسلحه عبر الانفاق والحدود الشرقية . 

وفى نهاية تصريحه قال ان هناك تنسيق كامل بين الجيش الثاني والثالث والقوات البحرية والجوية لتكثيف عمليات التمشيط ومراقبة السفن العابرة لقناة السويس والمتردده على الموانئ.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى