وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فهمي يختتم زيارته للبنان



متابعة : آية جمال

فى اليوم الثانى والأخير لزيارته إلى لبنان أجرى وزير الخارجية نبيل فهمى مقابلات مع عدد من القيادات السياسية اللبنانية، حيث التقى كل من الرئيس اللبنانى الاسبق أمين الجميل ورئيس التيار الوطنى الحر ميشيل عون ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع.
كما اقام الرئيس فؤاد السنيورة رئيس وزراء لبنان الاسبق مأدبة غداء على شرف وزير الخارجية تخللها محادثات حول لبنان والوضع فى المنطقة وكيفية الخروج من الأزمة الإقليمية الحالية المرتبطة بالوضع في سوريا.
 وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ان الوزير فهمى استمع لرؤية السياسيين اللبنانيين للوضع الإقليمي حيث اجمعوا على المطالبة بدور وتحرك مصرى فى المنطقة يعيد إليها الاستقرار وينظم العلاقة بين القوى السياسية والمجتمعية فيها. واضاف المتحدث ان فهمى أجرى خلال تواجده في بيروت اتصالات مع كل من العماد جان قهوجى قائد الجيش اللبنانى لبحث أفاق التعاون بين البلدين فى المجال العسكرى، وكذا مع عدد من الشخصيات السياسية اللبنانية.
 كذلك فقد استقبل وزير الخارجية حسين الحج وزير الصناعة اللبناني حيث ناقشا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تسهيل نفاذ المنتجات المصرية الصناعية إلى السوق اللبنانية.
 وقال المتحدث ان وزير الخارجية اختتم زيارته إلى لبنان بلقاءات إعلامية وصحفية تعرض فيها لحصيلة لقاءاته واتصالاته فى لبنان معتبراً ان هذه الزيارة تعكس عودة اهتمام مصر بالوضع فى المنطقة التى تؤثر فى المصالح المصرية وتتأثر بسياسة مصر الإقليمية

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى