وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المتحدث العسكرى : السيسي لم يقرر بعد ترشحه ومايثار اجتهادات اعلامية



كتب: هويدا سعد

فى إطار ما نشرته صحيفة السياسة الكويتية حول حسم المشير / عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة ، قراره من الترشح للرئاسة ، وما أثارته وسائل الإعلام المحلية والدولية حول إعلان هذا القرار من خلال صحيفة عربية وليست مصرية ، نؤكد على الآتــــى :
 أولاً - إن ما نشرته جريدة السياسية الكويتية مجرد إجتهادات صحفية ، وليست تصريحات مباشرة من المشير / السيسى ، وتم تحميلها بعبارات والفاظ غير دقيقة ، خاصة بعد نقلها فى مختلف وسائل الإعلام . ثانياً - أن قرار ترشح المشير / عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية من عدمه ، هو قرار شخصى سيحسمه بنفسه أمام أبناء الشعب المصرى العظيم دون غيرهم ، من خلال عبارات واضحة ومباشرة ، ولا تحتمل الشك أو التأويل . ثالثاً - نناشد وسائل الإعلام المحلية والدولية ضرورة مراعاة ما تنشره من أخبار ومعلومات حول القوات المسلحة وقادتها ، دون البحث عن إجتهادات / انفرادات صحفية غير دقيقة خاصة خلال المرحلة التى تمر بها البلاد .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى