وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأمن يعثر علي جثمان يشتبه أنه لمنفذ تفجير مديرية أمن القاهرة



 وقع فى حوالى الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم الجمعة الموافق 24 يناير الجارى إنفجار بمحيط مبنى مديرية أمن القاهرة .. أسفر عن إستشهاد 3 وإصابة 51 ، كما أسفرت الموجة الإنفجاريه عن وقوع تلفيات بواجهة مبنى المديرية وواجهة المتحف الإسلامى وعدد من المحلات بمحيط المنطقة .. تم نقل المتوفين والمصابين للمستشفى .. ويشير الفحص المبدئى إلى أن الإنفجار وقع بواسطة إستخدام سيارة مفخخة حال إقترابها من الحواجز الخرسانية التأمينيه المواجهة لمبنى المديرية ، وتواصل أجهزة الحماية المدنية والأدله الجنائية جهودها فى فحص موقع الحادث والوقوف على أسباب الإنفجار ..
كانت قد عثرت أجهزة الأمن، صباح الجمعة، علي جثمان يشتبه أنه الانتحاري الذي نفذ عملية التفجير التى وقعت بجوار مديرية أمن القاهرة، صباح الجمعة، وكشفت المعاينة المبدئية للجثة أنها تنتمي لشخص حليق الرأس، مبتور الأصابع، يرتدي جلبابًا. وأشارت المصادر الأمنية إلى أن الانتحاري حاول القفز من السيارة قبل الانفجار ولكنه أصيب بسبب شدة التفجير. وقامت قوات الأمن بفرض كرودن أمني حول الجثة، وفحص متعلقاته في محاولة للتعرف على هويته. وقال اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، إن 3 على الأقل قتلوا، وأصيب العشرات في حادث انفجار مديرية أمن القاهرة، الذي وقع صباح الجمعة.
 وسنوافيكم  بالتفاصيل والمستجدات.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى