وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كواليس المحاكمة لمرسى ( هى الحالة ايه ؟؟؟!!!) : المكان اللى احنا فيه ده مكان زبالة.. وانا الشرعى .. قال للقاضى انت مين ؟؟




متابعة : امل لطفى



بدأت اليوم وقائع محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات جماعة الاخوان المسلمين وعناصر فلسطينية حيث خلا تماما محيط أكاديمية الشرطة من عناصر الاخوان و ظهر محمد مرسى الرئيس السابق بقفص الاتهام مرتديا بدلة الحبس الاحتياطى وأشار بعلامة رابعة مع قيادات الإخوان . وعندما تم مناداة اسمه من قبل رئيس المحكمة تحدث من داخل القفص قائلا: أنا رئيس الجمهورية وأنا جاى هنا من الساعة 7 الصبح وقاعد فى المكان الزبالة ده"، ووجه سؤاله لرئيس المحكمة أنا رئيس الجمهورية أنت مين؟"، فرد عليه رئيس المحكمة مبتسما أنا رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة بعدها وجهت النيابة للمتهمين تهم إقتحام السجون وسرقة محتوياتاها وقتل ضباط الشرطة ، وتهريب المسجونين في يوم 28 يناير2011 هذا ووكل محمد مرسي المحامى محمد سليم العوا عنه في جميع القضايا المتهم فيها وكانت قد بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامى اليوم، نظر أولى جلسات محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، و131 متهمًا من قيادات الإخوان وعناصر حركة حماس وحزب الله اللبنانى، فى قضية اقتحام السجون والهروب من وادى النطرون، عقب دخول المتهمين قفص الاتهام. عقد الجلسة المستشار شعبان الشامى وعضويه المستشارين ياسر الأحمداوى، وناصر صادق بربرى وسكرتارية أحمد جاد. وكان قاضى التحقيق فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون المستشار حسن سمير، أمر بإحالة الرئيس السابق محمد مرسى، و131 متهما آخر من قيادات الجماعة وأعضاء التنظيم الدولى وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبنانى، إلى محكمة الجنايات. ووجه قاضى التحقيق للمتهمين تهم الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع متهمين فلسطينيين ومصريين مع عناصر من حركة حماس، وقيادات التنظيم الدولى للإخوان وحزب الله اللبنانى، على إحداث حالة من الفوضى لإسقاط الدولة ومؤسساتها، تنفيذا لمخططهم.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى