وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الانباء تنفرد ..حوار عز الدين عبد الرحمن حفيد سيد قطب لأخته وهو يكشف خطط التنظيم الدولي وما يحدث الآن


كتب : سمر حسن عبد الرحمن

  س : هل كنت تتوقع نتيجة الاستفتاء على الدستور؟ 
نتيجة الاستفتاء على الدستور كانت متوقعة بأن نسبة التصويت عليها بنعم ستكون كبيرة لإقتناع الشعب المصرى بالخطر الذى يهدد أمن مصرمن قبل جماعة الإخوان والتنظيم الدولى لهدم الدولة المصرية .. إلا أن الشعب المصرى دائما مايقوم بافشال مخططات الجماعة وأنصارها فى هدم الدولة المصرية .. كما أن الشعب المصرى إزداد وعيا وفهما وادراكا لحجم الخطر على مصر . 
س : كيف تكون حفيدا لسيد قطب وتعارض أفكاره التكفيرية ؟ 
أنا عز الدين عبد الرحمن حفيد سيد قطب لأخته لأنه لم يتزوج .. أما معارضتى للجماعة فهى معارضة لجماعة تكذب وتبرر الكذب .. تقتل وتبرر القتل .. تسرق ثورة وتبرر بأنها من صنعتها .. أما الأفكار التكفيرية لسيد قطب فلا يملك أحدا أن يكفر مسلم يصلى ويصوم ويقيم أركان الاسلام .. أما من قبل ناديت بالازهر الشريف أن يراجع الافكار التى تحمل تكفير الفرد والمجتمع وان يصدر الازهر الشريف وثيقة تبين وتوضح وتفسر التصحيح لهذه الأفكار من خلال علماء الازهر الشريف فهو المرجع الاسلامى الصحيح .. أما بالنسبة لسيد قطب فهو ظلم من الجماعة ظلما بينا فلم تتناول الجماعة كتابات سيد قطب الادبية والشعرية فأنه كان أديبا مرهف الحس قبل ان يكون مفكرا اسلاميا .. كما كتب عن العدالة الاجتماعية فى الاسلام . كتب ظلال القرآن .....الذى لم يعرفه الشعب المصرى عن سيد قطب بأنه كان من محبى الزعيم سعد زغلول حتى التحق بحزب الوفد وكان وفدياً  
 : هل سقطت الجماعة سقوطا نهائياً ؟ 
الجماعة سقطت قبل ان يسقط نظام مبارك فكان سقوطها عقب اصدارها لبيانات تؤكد فيها عدم مشاركتها ووقفاتها ضد وزارة الداخلية يوم 19/1/2011 بل اكدت على نفس الموقف يوم 24/1 حتى أن اشتعلت نيران الثورة فى هدم النظام الفاسد .. ما الا ان انقضت الجماعة على الثورة كأنها من اعدها وقام بصناعتها بعد موقعة الجمل وجلوسهم مع اللواء عمر سليمان كان برأيي ان هذا هو اول سقوط للجماعة بالشارع كما ينطبق عليهم الحديث الشريف ( أية المنافق ثلاث .... الخ وقيل رابعة اذا خاصم فجر ) واثناء جلوسهم مع اللواء سليمان ناديت متحدثا بان الجماعة هى اخطر على مصر من اسرائيل كما رددت ان الجماعة تتحالف مع الشيطان للوصول الى السلطة على حساب الدم المصرى ودم شهداء 25 يناير . وتوالى السقوط للجماعة بان يقولوا مالا يفعلون .. الجماعة قادت التعديلات الدستورية فى مارس من اجل مصلحة الجماعة لان اغرهم اعدادهم فسعوا للاستحواذ على الثورة على حساب الشعب .. والمواقف الكثيرة التى كانت تظهر كذب وخداع الجماعة بانها لن ترشح رئيس ورشحت .. بانها تحمل الخير للمصريين فحملت علينا السلاح .. بانها تريد بناء الدولة المصرية فسعت لهدم اركانها .....هذا السقوط لجماعة لاتدرك بان مصر وطناً يحيا به الشعب الذى عانى الكثير من الظلم والاستبداد ..  
 : هل التحقت بالجماعة وكنت عضوا فيها ؟ 
لا.. لم انضم للجماعة يوما لعدم اقتناعى بها لانها لا تحمل الا ما هو يخدم الجماعة .. كما اعلم علم اليقين بأن الجماعة ليس لها اى انتماء للشعب المصرى ولو بذرة حب .. وان الجماعة تحلم بحلم الخلافة لبناء خلافة يدعون أنها اسلامية بل هى خلافة اخوانية لاتخدم الشعوب العربية والاسلامية .  
 : هل اخترقت الجماعة النقابات والأحزاب ومؤسسات الدولة ؟ 
نعم نجحت الجماعة فى اختراق النقابات مثل المهندسين والاطباء والصيادلة وغيرها .. ووجودهم فى مؤسسات الدولة لعرقلة العمل وخارطة الطريق كما لهم رجال ينتمون للمؤسسة الامنية كالضباط الملتحيين وغيرهم ووجود اشخاص لها صلة بالمؤسسة الامنية .  
 : هل انتهى الطابور الخامس ؟ 
الطابور الخامس من امثال 6 ابريل والاشتراكيون الثوريون وبعض الحركات والائتلافات التابعة للجماعة فهى تسعى لعمل احداث فى الشارع لخدمة الجماعة واختراق بعض الاحزاب والتيارات كالتيار الشعبى الذى تحالف معهم مؤسسه حمدين صباحى فى انتخابات 2011 الذى انقلب عليهم بعض حصوله على مقاعد بالبرلمان وعدم وجود دور للتيار الشعبى ومؤسسه فى الحياة السياسية اصبح يتخبط خوفا من ترشيح الفريق السيسي للرئاسة فيساعد بقاء الاخوان فى المشهد السياسي حتى ينال ثقتهم ودعمهم حال ترشحه للرئاسة على اساس انه ممثل الثورة على حد زعمه ، وكل هؤلاء سقطت عنهم الاقنعة من امثال احمد ماهر / احمد عيد / احمد دومة / وائل غنيم وحمزاوى وخالد تليمة نائب وزير الشباب .  
 : هل جماعة الاخوان ستهدأ وبالتالى يهدأ التنظيم الدولى و شباب الجامعات التابع لهم ؟
 التنظيم الدولى والجماعة وشباب الجامعات التابعين لهم لن يهدأوا يوما وان ما يحدث فى الجامعات يوميا من احداث عنف وتخريب وارهاب الهدف منه هو تعطيل العام الدراسى كما ان الحركة الطلابية هى نقطة محورية وهامة فى تخريب الجامعات واشعال لحروب داخل الجامعة المصرية حتى تنجح الحركة الطلابية فى ارهاب الطلاب العزل والاداريون واعضاء هيئة التدريس حتى تخلوا الجامعة من كل هؤلاء حتى ينجح التنظيم الدولى لاستخدام الحركة الطلابية للجماعة فى افشال الحكومة بانها غير قادرة على حماية مؤسسات الدولة .
 العقيدة التربوية داخل طلاب الاخوان ......
 هو ان يتربى الفرد فيها على السمع والطاعة كما يقوم بزرع وغرس فروض الطاعة الكاملة لأولى الامر داخل الجماعة وان الجماعة هى من تحمل الاسلام على اعناقها وان كل من هو خارج الجماعة فهو خارج الاسلام وانه لابد من اعتناقة الاسلام من وجهة نظر الجماعة وان الامة كافرة لابد من محاربتها كما يحارب اعداء الاسلام كما تغرس داخل النشئ انها تسعى لنشر دين الاسلام داخل العالم الكافر الذى لابد من محاربته محاربة حاسمة حتى تزرع الاسلام فى البلاد والعالم كله وان هذا جهاد في سبيل الله فلابد من تضحيات مقابل ذلك . وان من يعترض على ذلك فقتله لامحالة ... بل الاغرب من ذلك ان التنظيم الدولى يستغل ابناء الجماعة وابناء قياداتها ورؤساء الشعب ورؤساء اللجان داخل الجماعة المعتقل ابائهم داخل السجون بان ابائهم هم ابطال سجنوا ظلما وعدوانا لانهم يحملون الاسلام وانهم يطالبون بعودة الرئيس المؤمن النبى المختار كما يدعون فلا بد من اخراج ابائهم من داخل المعتقلات والسجون بكل السبل المتاحة حتى لو استدعى الامر لعمل انتحارى بتفجير نفسه بقنبلة او حزام ناسف .. فلهذا الامر يوجد فصيل بالتنظيم الدولى وشعبة تعمل على تاهيل هؤلاء الشباب المغرر بهم لاحداث اعمال ارهابية وتفجيرات باسم الدين والاسلام والشريعة على حد قولهم ... وتقوم هذه اللجنة داخل التنظيم استقطاب ابناء المعتقلين على تاهيلهم نفسيا وزرع كل ماهو كاره فى الظلم الواقع على جماعة الاسلام وعلى ابائهم فلا بد من تحرير المؤمنين من خارج السجون كما يغرسون فى هؤلاء الشباب المغرر بهم بانه هذا واجب شرعى لأولى الامر والجهاد في سبيل الله .. وان جزاء هذا العمل هو الجنة .. مؤامرات التنظيم الدولى باشعال الحرب الاهلية فى مصر !!!!! التنظيم الدولى يجتمع الان بقيادات التنظيم من تونس وقطر وتركيا لعمل مخططات فى ذكرى 25 يناير بوضع خطة محكمة لاشعال الحرب الاهلية فى مصر .
 1. هدم الدولة من خلال احداث فوضوية فى مؤسسات الدولة من اعمال تفجيرية وارهاب الشعب واشعال الفتنة الطائفية فى صعيد مصر ، واستخدام جنوب مصر فى اعمال اغتيالات فى صفوف الاقباط وكذلك الرد بالمثل فى مشايخ المساجد والفاعل واحد.
 2. الحشد على النزول فى 25 يناير بالسلاح والمولوتوف وغيرها فى احداث فوضى فى الشارع المصرى .
 3. تهديد سيناء بالهجوم من قبل الحمساويين والحركات الجهادية لافتعال ازمات تربك الجيش .
 4. اشغال الداخلية فى معارك مفتعلة تعطل مؤسسات الدولة كقطع الطرق من سكك حديد ومترو .. الخ .
 5. الخروج فى جميع المحافظات فى شكل كبير وعمل احداث عنف وتفجيرات واراقة الدماء.
 6. خروج افراد بزى عسكرى تشتبك مع الداخلية والجيش حتى يشاع بوجود انقسامات داخل المؤسسة العسكرية حتى يستغل الامر لاعلان الجيش الحكم .
 7. احداث فوضى فى اقتحام البنوك والمراكز التجارية حتى يشغلوا البلطجية والمجرمين فى انتهاز الفرصة لاغتنام المكاسب .
 8. وجود افراد بزى الشرطة كى تفتعل خلافات مع المواطنين وتقوم بقتلهم لاحداث وقيعة بين الشعب والشرطة . فلذا ... انصح القائمين على المؤسسة الامنية على الانتباه بوضع خطة محكمة لافشال مخططات التنظيم الدولى والقائمين عليه .
  : مارايك لو اعلن الفريق السيسي ترشيحه للرئاسة ؟ 
 الفريق السيسي هو رمز للشعب المصرى بل اتخذه الشعب المصرى كله زعيما فى وقت عصيب شك ان المصريين ان مصر انتهت حتى اخرج ابناء المؤسسة العسكرية رجل وطني يحب مصر وشعبها وان ينتشل الدولة المصرية من المنحنى الخطر الذى سقطت فيه مصر .. لا اشك بان الاطفال فى البيوت تحب هذا الرجل .. فالكل يرى فيه الرئيس والفارس المحب لوطنه وشعبه .. لم يسعى اليها لكن هى تسعى اليه بحب الشعب اما للاسف لوترشح السيسي لن يجد على الارض مليئة بالخضرة بل سيخرج عليه الاخوان وانصارهم ومدعين الثورية بانه سعى لذلك وسيقوموا بعرقلته فى بناء مصر والمحاولة فى افشاله .. لذا خوفى على هذا الرمز ان يعى جيدا بان ماسيقابله من عوائق وعراقيل ستعيقه ستنكون كثيرة .. فلابد من ان يأخذ حذره ويخطط للعمل على القضاء عليهم وان تكون مصلحة الوطن عنده اهم . لو لم يترشح السيسي للرئاسة .. 
من يكون البديل ؟ 
بصراحة ظهور هذا الرمز اطاح بكل من حوله واسقط أقنعة كثيرة كنا نتخيلها رمزا للثورة اصبحت عبئ عليها. 

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى