وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

خناقه على الهواء بين محمود بدر وحسن شاهين مؤسسى حركه تمرد حول ترشح السيسى...

يبدو أن الأيام القادمة ستشهد خلافا داخليا بين محمود بدر مؤسس حركة تمرد وأعضائها، بسبب عدم الوصول إلى رأي واحد حول فكرة دعم الفريق أول عبد الفتاح السيسى للرئاسة.

وشن محمود بدر هجوما حادا على حسن شاهين عضو المكتب التنفيذي لحركة تمرد، أثناء مداخلة هاتفية لهما ببرنامج "مانشيتات" على قناة "أون تي في" مع الإعلامي جابر القرموطي.

وقال بدر إننى أدعم فكرة ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسى للرئاسي بصفة شخصية، وهذا الرأي لا يمثل الحركة على الإطلاق، وإنما هو رأي نابع من قناعات شخصية.

وهاجم بدر حسن شاهين لأنه لم يخطر بموعد الاجتماع الأخير، والذي تم فيه مناقشات عدة أمور تهم حركة تمرد، كان من أبرزها فكرة دعم الفريق السيسى من عدمها.

وتابع "إحنا في تمرد واخدين قرار سابق بأننا لن ندعم أي مرشح وأن الوقت ليس مناسبا للحديث عن هذا، وإنما الأولى التفكير في المعركة القادمة وهي معركة الدستور، وهذا ما حاربنا من أجله داخل لجنة الخمسين".

وأشار إلى أنه كان لا يصح أن يخرج حسن شاهين على شاشات التلفاز وصفحات الجرائد ويقوم بمهاجمته، في الوقت الذي كان منشغلا داخل لجنة الخمسين بتعديل الدستور المصري وهذا شرف لأي فرد.

ورد شاهين على تصريحات محمود بدر قائلا: أنت لا تتحدث عن الشارع المصري فالشعب المصري كفيل بالحديث عن نفسه والمطالبة بحقوقه.

وأضاف، أنت لا تعلم شيئا على الإطلاق عن المكاتب التنفيذية للحركة على مستوى الجمهورية، بسبب انشغالك داخل لجنة الخمسين فلا يحق لك الحديث عن هذه المكاتب وأنت لا تعلم ماذا يدور بداخلها.

وطالبه بضرورة الالتزام بقرارات الحركة، وعدم اتخاذ مواقف فردية تحسب على حركة تمرد، ولابد من الرجوع إلى حركة تمرد من أجل اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الحركة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى