وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اخوانى فاسد بيخرب في الاقتصاد يارئيس الحكومة .... صح النوم يامحافظ الدقهلية !!!! مدير عام يهدد العاملين اما الانضمام للاخوان ضد السيسي او التشريد !!!



كتب : سمر حسن عبد الرحمن

 لازالت قوى الشر الاخوانية تلعب فى الظلام وتحاول هدم وتخريب الاقتصاد المصرى ومالدينا من معلومات مؤكدة هى جرس انذار لرئيس الحكومة  الفاشلة ومحافظ الدقهلية الذي لازال مصمما علي ان يعيش فى حالة توهان غير مهتمين بالعمال .. واين الفالح الذى كان ضيفا يوميا علي الشارع ( كمال ابو عيطة ) نصير العمال ووزير القوى العاملة الذى ارتمى فى احضان المكاتب المكيفة غير مهتم بما يحدث من انهيار فى الشركة العربية للحليج والأقطان بمنية سمنود دقهلية والتى يقترب عدد الموظفين بها من 250 فرد ... جميعهم رافضين فكر وسياسة مدير عام الشركة الاخوانى الصريح المدعو عبد الحميد عبد الله السيد جميل الذي قرر ان يستغل سلطته غير مهتم برئيس الشركة بالقاهرة محسن حسان الغائب عن مايحدث ويهدد العمال بأنهم ان لم يكونوا مع جبهة الاخوان ضد الدستور والسيسى او منع حوافزهم ومكافآتهم واسهمهم وسحب رصيد اجازاتهم .. والعاملين فى حالة تفكير فى مستقبلهم المظلم ويفكرون في منع المدير من الدخول للشركة وبالتالي يقعوا تحت طائلة القانون او ينقذهم من يحمون القانون وهؤلاء يعطون للمحافظ عمر الشوادفى محافظ الدقهلية ولرئيس الحكومة جرس انذار شديد اللهجة اما ان ينقذوهم او سيكون للفوضى عنوان كبير يتحمله المسئولين عن الدولة ... وللحديث بقية ..

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى