وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

"أنصار بيت المقدس" تتبنى عملية تفجير مبنى المخابرات الحربية: مقار الشرطة والجيش أهداف مشروعة لنا

متابعة : محمود زكى

تبنت جماعة "أنصار بيت المقدس"، عملية استهداف مبنى المخابرات الحربية بالإسماعيلية، مطالبين الأهالي بالابتعاد عن جميع مقار الجيش والشرطة؛ لأن مشروع الجهاديين هو استهدافهم، بحسب بيان للجماعة.
وقالت الجماعة في بيانها: "الحمد لله رب العالمين.. والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد..
في ظل الممارسات القمعية التي يقوم بها الجيش المصري ضد أهلنا في مصر من قتل للمواطنين وهدم للمنازل واعتقالات عشوائية بلا ذنب ولا جريرة ورأس الحربة في ذلك أجهزة المخابرات التي تقوم بإدارة هذه الحرب التي لا يستفيد منها إلا أعداء الأمة من يهود ونصارى، لذلك فإننا في جماعة أنصار بيت المقدس نعلن مسؤوليتنا عن استهداف مبنى المخابرات الحربية بالإسماعيلية سعيًا منا لتطهير مصر من كل أوكار الإجرام والعمالة.
وأضاف البيان "على هذا فإننا نكرر نصحنا لأهلنا في مصر بالابتعاد عن جميع مقار الجيش والشرطة؛ حيث إنها أهداف مشروعة للمجاهدين".
يذكر أن جماعة أنصار بيت المقدس، مجموعة جهادية مكونة من شقين: أحدهما في سيناء، والآخر فى غزة، وتضم في عضويتها عناصر فلسطينية ومصرية مسلحة تمكنت في الفترة الأخيرة من تطوير تكتيكاتها، حتى وصلت إلى إتقان العمليات التفجيرية بالسيارات المفخخة والأساليب الانتحارية، حيث تبنت محاولة اغتيال فاشلة لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.


عن الكاتب

محمود زكى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى